شركة مكافحة الفئران دبي

شركة مكافحة الفئران دبي

شركة مكافحة الفئران دبي بيور كلين هي واحدة من أشهر الشركات العاملة في مجال خدمات مكافحة القوارض والحشرات بدبي ومختلف مدن الإمارات، فإذا كنت تشكو من انتشار الفئران في المبنى الخاص بك ولا تتمكن من السيطرة عليها، فليس أمامك خيار أفضل من طلب شركة مكافحة الفئران دبي بيور كلين التي تتضمن لك بيئة نظيفة خالية من الفئران.

 

شركة مكافحة الفئران دبي

شركة مكافحة الفئران دبي

شركة مكافحة الفئران دبي

قد يتساءل بعض الأفراد ما هي شركات مكافحة الفئران ولماذا نحتاج إلى الاعتماد عليها؟ ونحن سوف نوضح الإجابة على هذا السؤال خلال السطور القادمة، كما سنذكر ما هي أفضل شركة مكافحة فئران في دبي.

قد لا يجد الأفراد الوقت الكافي وكذلك الأجهزة والأدوات اللازمة للقضاء على الفئران ويفتقد البعض الآخر الخبرة لذا ظهرت شركات مكافحة الفئران والحشرات في دبي لتقديم هذه الخدمات بدلاً منهم.

تعتبر شركة بيور كلين أفضل شركة مكافحة فئران في دبي والإمارات بالكامل وفقاً لشهادة العملاء الذين تعاملوا معها واستمتعوا بمميزاتها التي من الصعب توافرها في أي شركة أخرى.

 

تأثير الفئران على الصحة العامة

بدايةً قبل الحديث عن أشهر شركة مكافحة الفئران دبي دعنا نتعرف معاً على أضرار انتشار الفئران في المنزل ومدى تأثيرها على صحة الإنسان، وفيما يلي بعض أضرار الفئران:

  • انتقال الأمراض الخطيرة والبكتيريا والفطريات من الفئران للبشر مما قد يتسبب في إصابتهم بالطاعون وحمى الجدري.
  • تلوث الطعام والمخزونات الغذائية إذ تعد الفئران مصدر خطر لتلوث غذاء الإنسان مما قد يعرضه للتسمم وأمراض معوية مزمنة.
  • إصابة الأفراد بعدوى في الجهاز التنفسي وحساسية بسبب المواد العضوية الموجودة في بول وشعر وفضلات الفئران، وقد تظهر أعراض الحساسية على الأفراد طفح جلدي واحمرار وحكة.
  • تسبب الفئران تلفيات مادية في الممتلكات والعفش فهي تعض في الأسلاك والكابلات الكهربائية وأيضاً تقضم الأوراق الكرتونية والملابس.

 

خدمات شركة مكافحة فئران دبي

أفضل شركات إبادة الفئران بيور كلين تقدم عدد من الخدمات الهامة والمميزة التي لا غنى عنها للاستمتاع ببيئة صحية بدون حشرات، ومن أهم خدمات شركة مكافحة الفئران دبي ما يأتي:

  • مكافحة وطرد الحمام بالرياض.
  • تركيب كل أنواع طارد الحمام والطيور بالرياض.
  • مكافحة الحشرات والقوارض.
  • حقن الدفان في الجدار.
  • مكافحة رمة الخشب بأحدث الطرق.
  • مكافحة الرمة أو النمل الأبيض
  • خدمات تنظيف وتعقيم المنازل والفلل والمطاعم والمستشفيات والمدارس والفنادق والمنتجعات والقرى السياحية وغيرها من المنشآت والمباني السكنية.
  • تنظيف وتطهير خزانات المياه بكل أنواعها الأرضية والعلوية.

 

كيفية الوقاية من الفئران في دبي

تهتم شركة مكافحة الفئران دبي بيور كلين بتقديم النصائح والإرشادات لعملائها بعد الانتهاء من تأدية الخدمات لتجنب تواجد الفئران مرة مجددة في المكان وحمايته، وفيما يلي أهم الطرق الطبيعية للوقاية من الفئران:

  • الأفخاخ: يمكن استعمال الفخاخ للإمساك بـ الفئران والقوارض حيث يتم وضع طعام مثل الجبنة الرومي داخل الفخاخ لجذب الفئران وحبسها بشكل تلقائي.
  • رش الروائح والعطور الطبيعية التي يكرهها الفئران مثل زيت النعناع حيث يتم وضع قطرات من الزيت في أماكن اختباء الفئران وهذا يجعل الفئران تلوذ بالهروب من المكان.
  • استخدام الوصفات الطبيعية: يمكن رش الأعشاب والتوابل مثل الفلفل الأسود والقرفة والبن أيضاً في الأماكن التي تتردد عليها الفئران فإن هذه الروائح غير محببة بالنسبة لها لذا تهرب من المكان.
  • سد الفتحات والثغرات: ينصح بسد الفجوات بمواد مانعة للتسرب مثل الأسمنت لمنع دخول الفئران أو أي حشرات أخرى للمنزل.
  • الحرص على نظافة المكان: من الضروري التخلص من الفوضى والكراكيب وإلقاء القمامة والنفايات أول بأول، كما يجب تخزين البقوليات والأطعمة في علب محكمة الغلق ووضعها في أرفف المطبخ العلوية والبعيدة عن الأرضيات.

 

طرق الاتصال بشركات مكافحة الفئران في دبي

إذا كنت تريد التواصل مع شركة رش الفئران في دبي بهدف الحصول على خدماتها فإن شركة مكافحة الفئران دبي بيور كلين تتيح طرق اتصال عديدة منها أرقام الهاتف والبريد الإلكتروني وكذلك الصفحة الرسمية للشركة على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

أيضاً لدى شركة التخلص من الفئران موقع إلكتروني يمكن ترك رسالة وسوف يتواصل أحد ممثلي خدمة العملاء معك في أقرب وقت وتقديم الخدمة المرجوة على أكمل وجه.

بإمكانك طلب الخدمات مباشرةً من خلال التوجه لأقرب فرع من فروع الشركة المنتشرة في مختلف مدن دولة الإمارات.

 

شركات مكافحة الحشرات والفئران

تعتبر بيور كلين من أفضل شركات مكافحة الحشرات في دبي ودولة الإمارات فهي توفر حلول سريعة وفعالة تُمكّنها من القضاء على كل أنواع وفصائل الحشرات مثل النمل الأبيض والأسود والصراصير والبق والبراغيث والفئران.

تتميز شركة محاربة الحشرات بتقديم خدمات مكافحة الحشرات والقوارض بدبي لأصحاب العقارات والمكاتب والشركات والمصانع والمحلات التجارية وليس المنازل فقط.

توفر شركة مكافحة الفئران دبي خدمات تنظيف وتعقيم شاملة لكل زاوية من زوايا المكان المراد رشه ضد الحشرات وبأسعار لا تقبل المنافسة.

فإذا كنت تبحث عن أفضل شركة مكافحة حشرات في دبي ننصحك بطلب شركة بيور كلين لخدمات التنظيف ومكافحة الحشرات والفئران التي تقدم لك خدمات ذات جودة عالية بأسعار لا تقبل المنافسة.

 

ما هي أنواع مصائد الفئران؟

ما هي أنواع مصائد الفئران؟

ما هي أنواع مصائد الفئران؟

توجد هناك العديد من أنواع مصائد الفئران المتواجدة في الأسواق وفيما يأتي بعضاً منها:

  • مصائد الفئران العادية: يعد هذا النوع من المصائد الأكثر استخداماً بسبب فاعليتها في الإمساك بالفئران وهي تكون عبارة عن صندوق به فخ يغلق على الفأر بمجرد الدخول فيه، ويمكن أن تكون هذه المصائد مصنوعة من المعدن أو البلاستيك.
  • المصائد اللاصقة: وتُعرف أيضاً بمصائد الغراء لأن الفئران تلتصق بها، حيث تحتوي هذه النوعية من المصائد على غراء لاصق فعال في التقاط الفئران والجرذان.
  • المصائد القفص: يوجد داخل هذه المصائد قفص يغلق على الفأر بمجرد دخوله إليه وبإمكان الفرد إطلاق سراحه في مكان بعيد.
  • المصائد الصوتية: تُصِدر هذه المصائد أصوات واهتزازات تكون مزعجة للفئران مما يجعلها تبتعد عن المنزل، ولكن مصائد الصوت غير فعالة مع بعض فصائل الفئران إلى حد ما.

ملحوظة ينصح باستشارة خبير مختص في مجال مكافحة القوارض بحيث يمكنك استخدام مصيدة الفئران الموافقة للقوانين واللوائح المنصوص عليها.

 

شركة تعقيم في دبي

بيور كلين هي شركة شاملة فهي تقدم خدمات مكافحة الحشرات والقوارض والتنظيف والتعقيم أيضاً فإن هذه الخدمات لا تقل أهمية عن رش الحشرات وابادتها.

لذلك تهتم شركة مكافحة الفئران دبي بتطهير وتعقيم المكان بعد رشه بالمبيدات الحشرية، وتستخدم أجود أنواع المطهرات الحاصلة على موافقة وزارة الصحة مما يضمن العميل تطهير المنزل وتحصينه لفترة طويلة قد تصل إلى ثلاثين يوماً.

تستخدم أكبر شركة تعقيم في دبي أحدث أجهزة التنظيف والتطهير بالبخار الساخن، بالإضافة إلى استعمال مواد التطهير التي يتم توزيعها لتغطية كل أركان المكان حتى التي يصعب الوصول إليها.

وينتج عن ذلك حماية أطول فترة ممكنة ضد البكتيريا والجراثيم ليصبح الأفراد الموجودين في المنزل آمنين من أي عدوى أو مشكلة صحية.

تواصل معنا الآن واضمن لك ولأفراد عائلتك بيئة نظيفة ومعقمة لا توجد بها أي حشرات دوماً.

الاسئلة الشائعة ؟

ما هي أنواع مصائد الفئران؟

توجد هناك العديد من أنواع مصائد الفئران المتواجدة في الأسواق وفيما يأتي بعضاً

طرق الاتصال بشركات مكافحة الفئران في دبي؟

إذا كنت تريد التواصل مع شركة رش الفئران في دبي بهدف الحصول على خدماتها فإن شركة مكافحة الفئران دبي بيور كلين تتيح طرق اتصال عديدة منها أرقام الهاتف والبريد الإلكتروني وكذلك الصفحة الرسمية للشركة على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.
لطلب الخدمة أو للإستفسار
جوال: 0544652567
واتس: +971544652567
تقيم الخدمة

التقييم/ 5.0